• 0501650440

شركة صيانه مكيفات بالدمام




شركة صيانة مكيفات بالدمام

الإهتمام بالمكيفات شئ ضرورى للغاية خاصة فى فصل الصيف الذي يشهد درجات حرارة عالية، فالكثير قد إعتاد تشغيله فى هذا الفصل، لذا يجب الإهتمام بنظافته وصيانته دائما للتأكد من سلامته وعدم تقليل فى كفاءته، لذا يجب الإتصال علي شركة النور  لصيانة مكيفات بالدمام لأنها الحل الأمثل الذى سيساعدك على تخطي الصعاب والمشكلات التى تواجهها عند تشغيل المكيفات، خاصة التى لم يتم تشغيلها منذ فترة زمنية بعيدة شركة النور , شركة صيانه مكيفات بالدمام.

لماذا صيانة المكيفات أمرا مهما؟

• يجب عمل صيانة دورية للمكيفات من خلال شركة صيانة مكيفات بالدمام، للحفاظ عليها من أى تلف يمكن أن تصاب بها، وتقليل فرص تلفة، بالإضافة إلى أن للصيانة أهمية بالغة خاصة للذين يعانون من إرتفاع كبير فى فواتير الكهرباء، وهذا ينتج أحيانا نتيجة تسريب غاز الفريون من المكيفات، مما تعمل على سحب كمية أكثر من الكهرباء، لذا يجب الإتصال علي شركة صيانة مكيفات بالدمام لإرسال مهندسون متخصصون لك يقوموا بضبط مستوى الفريون اللازم لتشغيل المكيف، حرصا على مالك وعلى صحتك.
• كما ترى شركة صيانة مكيفات بالدمام أن الصيانة الدورية للمكيفات أمرا ضروريا لابد منه، وذلك حفاظا على سلامة العميل من الإصابة بأمراض خطيرة قد يتسبب فيها المكيف، مثل استنشاق هواء غير صحي على الإطلاق، نتيجة الأغبرة المتناثرة والموجودة بكثرة على المراوح الداخلية للمكيفات.

أفضل شركة صيانه مكيفات بالدمام

• للمكيفات أهمية بالغة فى حياة الإنسان، لذا يجب الحفاظ عليها دائما نظيفة، من خلال وضع الغطاء الخاص بها أثناء فترات عدم التشغيل، وذلك حتى لايزيد من فرص تلفه، وإن كان قد أصيب بالتلف فقم على الفور بالإتصال بشركة صيانة مكيفات بالدمام، لتنتقل إليك على الفور وتقوم بتصليح وحدتك.
• فهناك أشخاص كثيرون قد إعتادوا بالطبع على تشغيل هذه المكيفات، نظرا لأنها تعطى هواءا جيدا خاصة فى فصل الصيف الذي يحتاج دائما إلى مصادر هواء فائقة الجودة، لكى لايشعر بالحر الشديد، فعلى الرغم من ان المراوح تعطى هواءا أيضا إلا أن التكييف يبقى محتفظ بمكانته، فالذي إعتاد تشغيله لايمكن الإستغناء عنه مطلقا، أو حتى إستبدالة بالمراوح مهما كانت سرعتها أو كفاءتها، لذا يجب الحفاظ عليه وعمل صيانة دورية له من خلال شركة صيانة مكيفات بالدمام.
• وهناك الكثير من الأطباء ما يجدون أن للتكيف أهمية بالغة، فى حياة مرضاهم الذين يعانون من ضيق فى التنفس، فهؤلاء الأطباء ينصحون المرضى بالجلوس فى حجرات يوجد بها مكيف فائق الجودة، للشعور بالإرتياح والتحسن فى الجهاز التنفسى للمريض، وهناك أطباء أيضا ينصحون بجلوس بعض الأشخاص الذين يعانون من إرتفاع حاد بدرجات الحرارة بغرف بها تكييف لمدة زمنية معينة إلى أن تتحسن الحالة .
• كما يجب صيانة المكيف إذا لزم الأمر من خلال شركة صيانة مكيفات بالدمام، لكى تشعر بـ هواءا نقيا غير ملئ بالأتربة أو الروائح الغير مستحبة على الإطلاق، أثناء فترات إسترخاء الأعصاب التي تلزم الإنسان بعد المرور بأوقات طويلة شاقة ومتعبة فى فترات العمل الرسمية.

 

الأضرار التى تلحق بالمكيفات إن لم يتم عمل صيانة دورية لها

هناك أضرار جسيمة تنتج عن عدم نظافة التكييف بصورة مستمرة، ومنها إصابة الأشخاص بأمراض عديدة نتيجة تراكم الأتربة داخل المكيف، أو إنخفاض مستوى غاز الفريون بالتكييف أو إرتفاعه، كذلك تلف جهاز المكيف بسرعة، أو عدم إستمتاع الشخص بهواء نقي بل بهواها محمل بالأتربة وهذا ماقد يصيبه بأمراض مستعصية مثل تهيج فى الجهاز التنفسى لديه، ويبدأ ظهور الأعراض عليه مثل الكحة وغيرها.

أهم النصائح والإرشادات المقدمة من شركة صيانة مكيفات بالدمام للحفاظ على المكيف الخاص بك من التلف

• يجب أن يقوم الشخص بعمل متابعة دورية لجهاز التكييف الخاص به، وهذا لعلاج وحل أى مشكلة من الممكن أن تطرأ عليه.
• لابد من الإهتمام بنظافة المكيف من خلال خطوات بسيطة للغاية، وهى غسيل الشبكة الموجودة بالتكييف بالداخل من حين لآخر، بالإضافة إلى طرد الأتربة الموجودة داخل المكيف بإستخدام البلاور الذي يقوم بطرد الأتربة وتنظيف المكيف منها أو أجهزة شبيهة لذلك، وهذا يكون حلا مؤقتا إلى حين الإتصال علي شركة صيانة مكيفات بالدمام، لكى تخلصك من هذا العناء، لأن لديها أحدث أجهزة الشفط والطرد التي تسمح بتنظيف المكيف من الأتربة تماما، دون إتساخ الحوائط .
• كما تنصح شركة صيانة مكيفات بالدمام العميل بفصل التيار الكهربائى عن المكيف من خلال الزر الخاص به، وهذا فى حالة عدم الإستخدام، وذلك لتجنب تلف المكيف بسرعة، و لعدم سحب كهرباء أكثر من اللازم مما تجعل العميل يقوم بدفع مبالغ باهظة بفاتورة الكهرباء.
• وفى حالة السفر إلى مكان ما لمدة زمنية بعيدة كانت أو قصيرة، يجب وضع الغطاء المخصص بالتكييف عليه وتغطيته جيدا للحفاظ عليه من إصابته بالأتربة أو أى من الشوائب الأخرى التي تزيد من فرص تلفة.
• كما يجب تغطية جهاز العميل فى فصل الشتاء إذا لم يقم بتشغيله، لعدم تلفه بسهولة.
• وتنصح شركة صيانة مكيفات بالدمام عملائها، بضرورة غلق جميع نوافذ الحجرة الذى يوجد بها التكييف، وذلك لكي لا يتسرب الهواء المنبعث من التكييف إلى خارج الغرفة، ومن ثم لايقوم بالإحتفاظ بالهواء داخل الحجرة مما يجعل الشخص لايشعر بكمية الهواء اللازمة له من المكيف الخاص به.
• يجب على المهندس الذي يقوم بتركيب المكيف فى بداية الأمر، بحسن إختيار المكان الذى يريد تركيب المكيف به، بحيث لايكون فى مكان متعمدة عليه أشعة الشمس المباشرة، وكذلك لايكون فى مهب الرياح، لأن الشمس والأتربة من أهم العوامل التى تعمل على تلف المكيف بسهولة، لذا يجب إختيار مكان بعيدا عن أشعة الشمس للحفاظ على مدى صلاحيته أكبر وقت ممكن.
• كما يجب على الشخص أن يقوم بإستخدام المكيف على النحو الأمثل له، فإن شركة صيانة مكيفات بالدمام تنصح العميل بعدم تشغيل أعلى درجة المكيف، لأنه إذا فعل ذلك سوف يحدث جليدا على المبخر مما يؤدى ذلك على عدم دوران الهواء بشكل طبيعي، مما يزيد من فرص تلف المكيف.
• وحرصا على تسريب الهواء من داخل المكيف إلى خارجها أو العكس، فلابد أن يقوم العميل بوضع الفلين كشئ عازل، وذلك بالفتحات الجانبية لإطار التكييف,شركة صيانة مكيفات بالدمام.

أنواع المكيفات التى تقوم شركة صيانة مكيفات بالدمام بصيانتها

تقوم الشركة بصيانة جميع أنواع التكييفات بواسطة فنيين وخبراء صيانة المكيفات الذين يمتلكون شهادات خبرة على أعلى مستوى من الكفاءة بواسطة أحدث المعدات والأجهزة، ومن هذه الأنواع على سبيل المثال:
• التكييف الإسبليت
• التكييف الشباكي
• التكييف المركزى

ارخص شركة صيانه مكيفات بالدمام

• تقوم الشركة بفك وتركيب جميع أنواع المكيفات من أى مكان وفى أى مكان، وذلك بواسطة خبراء متخصصون فى هذا المجال.
• والذي جعل الشركة تتميز عن غيرها من الشركات، هى النصائح التى تقوم بإعطائها للعميل للحفاظ على المكيف الخاص به من التلف، فبعض الشركات الأخرى تكتفي بأعمال الصيانة المحدودة للتكييف، لإتصال العميل بهم فى أى وقت لإستشارتهم بالأمور المتعلقة بنظافة التكييف ,شركة صيانة مكيفات بالدمام.
• كما تتميز شركة صيانة مكيفات بالدمام، بالمصداقية الكاملة والجدية فى التعامل، فهى عندما تعد توفى بوعودها، فعلى العميل أن يثق تمام الثقة أنه فى أيدي أمينة وهي .
• تقوم الشركة على الفور بتحديد أقرب موعد لزيارة العميل والإطلاع على المكيف المراد صيانته، لتحديد المواد والوسائل المستخدمة فى صيانتها، وكذلك تنظيفه، لأن التنظيف واحدا من عوامل الصيانة فبالتالى لا يقل أهمية عنه,شركة صيانة مكيفات بالدمام.
• يقوم بفك وتركيب التكييف وأيضا صيانته مهندسون متخصصون فى هذا المجال، ولديهم شهادات خبرة معتمدة بذلك، والتي تسمح لهم إجتياز هذا المجال بجدارة.
• كما يتم عمل عدة إختبارات من حين لآخر للمهندسون من قبل الشركة للتأكد من أنهم يسيرون على الطريق الصحيح، كما يتم تدريبهم على أعلى مستوى على كافة الأجهزة الحديثة المستخدمة في صيانة المكيفات شركة صيانة مكيفات بالدمام.
• تتميز شركة صيانة مكيفات بالدمام بالسرعة فى الأداء، والإنتقال إلى المكان المراد صيانة التكييف بة، بالسيارات الخاصة بالشركة، كما أن المهندسون يقومون بتنظيف و صيانة المكيف دون إتساخ الحوائط والجدران حيث أنهم يقومون بوضع مشمع مصنوع من البلاستيك بجميع جوانب التكييف.
• وتقوم الشركة بإستيراد جميع مواد الصيانة والتنظيف من الخارج لتكون أكثر كفاءة، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتدريب العميل على فك وتركيب الشبكة الموجودة بالمكيف بسهولة، لكى يقوم بغسلها من حين لآخر كلما امتلأت بالأتربة، للسماح بخروج هواءا نقيا منة.
• وتتميز شركة صيانة مكيفات بالدمام بأن أسعارها لم يسبق لها مثيل على الإطلاق لأنها مخفضة للغاية,شركة صيانة مكيفات بالدمام.